image2
image2

إدراج Oppo A92 في متجر إندونيسي بمواصفات وأسعار كاملة

. . ليست هناك تعليقات:

إدراج Oppo A92 في متجر إندونيسي بمواصفات وأسعار كاملة


تم الكشف عن الهاتف الذكي Oppo A92 الذي تم تسريبه كثيرًا رسميًا، نوعًا ما. على الرغم من عدم وجود كلمة رسمية من الشركة نفسها، فقد تم إدراج الهاتف في متجر إندونيسي بمواصفات كاملة وأسعار واثنين من العروض.

 في الواقع ، الهاتف جاهز للطلب المسبق وقد قامت Lazada بتجميع الجهاز مع زوج من سماعات الأذن اللاسلكية. بالنسبة لمواصفات الهاتف بدءًا من الأمام، يستخدم OPPO A92 شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة شاشة FHD + مع 405 بكسل لكل بوصة مثيرة للإعجاب. يتميز بتصميم مثقب لاستيعاب الكاميرا الذاتية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بدقة 16 ميجابكسل.

على الجزء الخلفي، توجد وحدة كاميرا مستطيلة تحتوي على ما مجموعه أربعة أجهزة استشعار للكاميرا وفلاش LED. تتضمن هذه الكاميرات كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة بوكيه 2 ميجابكسل.

من حيث المكونات الداخلية، يتم تشغيل OPPO A92 بمعالج Snapdragon 665 ثماني النواة إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين 128 جيجابايت قابلة للتوسيع بشكل أكبر عبر بطاقة microSD. علاوة على ذلك، يتميز الجهاز أيضًا بمستشعر بصمة مثبت على الجانب ويأتي مع دعم لفتح الوجه أيضًا.

هناك بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط. سيتم تشغيل الجهاز على أحدث إصدار من ColorOS 7.1 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 10 OS.

بالنسبة لأولئك المهتمين ، سيكون OPPO A92 متاحًا في ما مجموعه 3 خيارات ألوان بما في ذلك Aurora Purple و اسود و أبيض براق. حاليًا، يتوفر OPPO A92 بالفعل للطلب المسبق عبر Lazada Indonesia. استنادًا إلى إدراجه، يبدو أن OPPO A92 يأتي بسعر يبدأ من 3،999،000 روبية (271 دولارًا أمريكيًا).

المصدر 1 2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التبرع لدعم وتطوير الموقع

المشاركات الشائعة

المتابعون

الأرشيف

إجمالي مشاهدة الصفحة

free counters