image2
image2

طرق مجانية للربح من الإنترنت بدون رأس المال

. . ليست هناك تعليقات:

أنا متأكد من أنك تعرف صديقًا واحدًا على الأقل أو أحد أفراد العائلة أو زميلًا يجني أموالًا كبيرة عبر الإنترنت بدون استثمار. ربما كنت قد فكرت في البحث عن افضل طرق الربح من الانترنت بدون راس مال. يمكنك فعلها ايضا، ولكن أنصحك أن لا تقع في عملية احتيال عبر الإنترنت.

هل تساءلت يوما لماذا؟

إما لأنك لم تكن تعرف من أين تنظر ومن أين تبدأ أو أنك تريد اختصارًا لربح أطنان من المال. دعني أخبرك ، لا يوجد اختصار لربح المال من الانترنت . أكثر مايوجد العمل على الانترنت.

دعني أخبرك قصة . ذهب أحد أصدقائي لمهرجان رقمي في وقت ما. هناك رأى رجلاً يجلس مع لوحة كبيرة يقول "اربح المال بسرعة: شكل بسيط وسهل ووظيفة ملء الاستطلاع".

بدا العرض جذابا له. اقترب من الكاونتر وسجل للعمل. الصفقة كان عليه أن يدفع مبلغًا أوليًا قدره 40 دولارًا لإكمال التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيحصل على بعض نماذج المسح وسيحصل على أموال مقابل ذلك.

بعد بضعة أيام ، حصل على بعض الاستطلاعات عبر الإنترنت التي ملأها وأرسلها بكل سرور. استمر هذا لمدة شهر حتى يوم واحد لم يكن من الممكن الوصول إلى قناة الاتصال (البريد الإلكتروني). ارتدت جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة به ، ولم يتم العثور على الرجل الذي استأجر صديقي.

هذه مجرد واحدة من القصص التي تحدث على الإنترنت. هناك ملايين الحيل. السبب الذي جعلني أخبركم بهذه القصة ليس لإخافتك ، ولكن لإظهار الحقيقة .

تحقق بشكل صحيح قبل الاشتراك في بعض الأعمال. تحقق من العلامة التجارية أو الشخص الذي يقف خلف العلامة التجارية. خلاف ذلك ، قد ينتهي بك الأمر إلى العمل لساعات مقابل صفر من المال.

اليوم ، سأشارك بعض  الطرق البسيطة والمشروعة لربح المال عبر الإنترنت والتي يمكن لأي شخص القيام بها. سواء كنت ربة منزل تبلغ من العمر 40 عامًا أو طفلًا في المدرسة يبلغ من العمر 15 عامًا أو متقاعدًا ، يمكنك اختيار خياراتك والبدء في العمل عبر الإنترنت.

أثناء قيامك بإنشاء مدونة المال الخاص بك ، تحتاج إلى الاستمرار في ربح بعض المال من أجل دفع فواتيرك وتجاوز فترة النضال.

لذلك قررت أن أكتب هذه المقالة ، لمساعدتك في ربح المال ، إليك ست طرق لربح المال عبر الانترنت مجانا، أي دون رأس المال (دون الدفع مقابل أي شيء بالإضافة إلى اتصال بالإنترنت) ، وكذلك جهاز كمبيوتر!

جميع هذه طرق يمكن أن تجعلك تربح دخلًا لائقًا ومضمونة ، اعتمادًا على مقدار الوقت والجهد الذي تبذلونه.

محتويات الصفحة
كيفية ربح المال من الإنترنت بدون رأس المال (الجلوس في المنزل)
  • 1. بيع مهاراتك على Fiverr
  • 2. كن مساعدًا افتراضيًا:
  • 3. تقديم خدمة كتابة المقالات
  • 4. العمل الحر:
  • 5. بدء مدونة مربحة
  • 6. إنشاء مقاطع فيديو على YouTube أو قناة:
  • 7. نشر ضيف لعملائك
  • 8. التسويق بالعمولة
  • 9. البيتكوين والعملات المشفرة
  • 10. المسوحات المدفوعة عبر الإنترنت
  • 11. كن وسيطا لمشرفي المواقع وأصحاب المواقع

كيفية ربح المال عبر الإنترنت بدون رأس المال (الجلوس في المنزل)

بصراحة ، هناك مئات الطرق. عندما تبحث عبر الإنترنت ، ستجد مصادر شرعية جنبًا إلى جنب مع الكثير من الحيل. أوصي بشدة بالابتعاد عن البرامج التي تطلب منك القيام بالاستثمار الأولي لبدء استخدام صيغة ربح المال الخاصة بهم.

هنا ، أشارك كيف تربح المال من الإنترنت ، وهو سهل الاستخدام وشرعي في نفس الوقت. قليل منهم سيتطلب منك امتلاك مهارات معينة مثل التواصل الجيد ، وقدرات الكتابة الجيدة ، إلخ.

دون أي تأخير ، دعنا نصل إليها:

1. بيع مهاراتك على Fiverr


Fiverr هو أفضل مكان لربح المال عبر الانترنت مجانا. يتيح لك هذا الموقع تقديم أي نوع من الخدمات التي تجيدها وربح المال منها. يعد بدء استخدام Fiverr أمرًا سهلاً ، وهو مصمم للمستخدمين مثلك الراغبين في العمل من المنزل وكسب المال دون ستثمار.

هناك العديد من قصص النجاح على Fiverr ، وبمجرد تصفحك لسوقهم ، يمكنك العثور على الكثير من الأفكار التي ستساعدك على البدء. أفضل جزء ، هذا مجاني تمامًا ، وواحدة من الطرق القاتلة لربح المال من الإنترنت بدون رأس المال.


2. كن مساعدًا افتراضيًا:

هذه هي أفضل طريقة أخرى لربح المال عن طريق الجلوس في المنزل. مع تزايد عدد solopreneurs ، يزداد الطلب على مساعد افتراضي. وظيفة المساعد الافتراضي هي مثل المساعد الشخصي ، ولكنها تتم فعليًا.

يمكن أن تكون الوظيفة مثل:

  • القيام بعمل بحثي
  • الرد على رسائل البريد الإلكتروني
  • كتابة محتوى أو نسخ إعلانية
  • الإشراف على التعليقات
في المتوسط ​​، يمكن أن يساعدك عمل مساعد افتراضي على ربح ما بين 2-30 دولارًا لكل ساعة. 

بالنسبة لأي شخص لا يستطيع الخروج من المنزل ، ويحتاج إلى مصدر ربح يجلس في المنزل ، فإن التحول إلى VA هو خيار مربح. لقد نشرنا بعض الأدلة في وقت سابق عن أن تصبح VA.

3. تقديم خدمة كتابة المقالات


يبحث المدونون ومشرفو المواقع دائمًا عن محتوى جديد وفريد ​​لمدوناتهم ومواقعهم على الويب. لتصبح كاتب مقال ، كل ما تحتاجه لمهارات كتابة جيدة ويجب أن تكون قادرًا على استكشاف الإنترنت للعثور على المعلومات الصحيحة.

هذه واحدة من أفضل الطرق للربح من الإنترنت بدون رأس المال ت.

فيما يلي قائمة بمواقع الويب التي تدفع مقابل الكتابة:


سيتم دفع مبلغ يتراوح من 2 إلى 100 دولار أمريكي لكل مقالة اعتمادًا على متطلبات الكلمة والجودة. سيتم إرشادك إلى جودة المقالات المتخصصة وعدد الكلمات وما إلى ذلك أثناء إبرام صفقة.

4. العمل الحر:

ربح المال من المنزل: نعم

سواء كنت مصممًا ماليًا أو كاتبًا أو ربة منزل ، فإن العمل الحر يناسبك. تحتاج فقط إلى التفكير في ما تجيده ، ويمكنك كسب عيشك من الانترنت.

يمكنك أن تكون رئيس ، يمكنك العمل من أي مكان تريده ، والعمل وفقًا لجدولك الزمني.  ببساطة ، قم بالتسجيل للحصول على وظائف لحسابهم الخاص على مواقع مثل UPWork و PeoplePerHour و Fiverr إلخ. تقدم بطلب للحصول على فئة ذات صلة وهذا كل شيء. 

بالطبع ، تختلف مواقع الدفع وشروط الدفع باختلاف المواقع ؛ تحتاج فقط إلى اختيار الموقع وفقًا لاحتياجاتك.

نصيحة: أنشئ ملفًا شخصيًا جيدًا واذكر نقاط قوتك وعملك السابق. اطلب من الأشخاص ترك مراجعة بعد العمل. سيؤسس لك ذلك كمستقل حر مرموق على مواقع العمل الحر.

5. بدء مدونة مربحة

إذا كنت  شغوفًا بالكتابة وتريد مشاركة أفكارك أو مشاعرك أو تعلمك مع الناس ، فإن التدوين هو خيار رائع لك.

لا يجب أن تكون خبيرًا في التكنولوجيا أو مهووسًا بالكمبيوتر لبدء رحلتك عبر الإنترنت. 

إليكم قصة مهمة ، مؤسس هذه المدونة "Harsh Agrawal" التقى بحادث ولم يتمكن من مغادرة السرير لمدة 6 أشهر.

في ذلك الوقت ، قام بتدوين حياته المهنية بدوام كامل ، والآن يكسب أكثر من 30000 دولار شهريًا. 

يمكنك أن تقرأ عن رحلته هنا ، وستفاجأ بمعرفة نطاق المدونات. يمكنك معرفة الكثير عن التدوين المربح ، من خلال قراءة ShoutMeLoud .

من السهل البدء في التدوين ، وكل ما تحتاجه هو مجال واستضافة لبدء استخدام WordPress المستضاف ذاتيًا أو blogger.  

يمكنك البدء في الربح في غضون 2-3 أشهر. كل هذا يتوقف على مقدار الوقت والعمل الجاد والتفاني الذي ترغب في منحه.

6. إنشاء مقاطع فيديو على YouTube:

  • يمكنك العمل من المنزل أو من الخارج.
  • الاستثمار المطلوب: الحد الأدنى
كم عدد المرات التي رصدت فيها إعلانات على مقاطع فيديو YouTube؟ حتى تعرفت على فرص ربح المال عبر YouTube ، لم أكن أعلم أبدًا مستخدمًا عاديًا مثلك ويمكنني كسب الدخل عن طريق تحميل مقاطع الفيديو على YouTube.

لا يجب أن يكون فيديو تقنيًا ؛ يمكن أن يكون أي شيء من مضحك إلى خطير.

ومع ذلك ، يجب أن يكون الفيديو أصليًا . يمكنك ببساطة تحميل مقاطع الفيديو على YouTube وتحقيق الدخل منها باستخدام Adsense .

لا تحتاج إلى إنفاق الكثير أو شراء كاميرا احترافية أو أي أدوات من هذا القبيل. يمكن لمسجل فيديو الهاتف الذكي الجيد أن يفعل السحر. فقط كن مستعدًا لالتقاط بعض اللحظات المجنونة.

يمكن لربات البيوت التفكير في بدء عرض طبخ أو أشياء مماثلة. إذا كنت جيدًا مع اليوجا أو البيلاتس أو أي شكل آخر من التمارين ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو DIY وتحميلها على YouTube وتمكين الإعلانات عليها.

7. التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة هو أفضل طريقة لأي شخص لبدء ربح المال عبر الإنترنت. هذا لا يتطلب أي رأس المال ويمكنك استخدام مدونتك أو حتى منصة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل Twitter و Facebook للترويج وربح المال.

8. البيتكوين والعملات المشفرة

إنه عام 2020 وليس هناك شك في أن العملات المشفرة موجودة لتبقى.

تمامًا مثل ازدهار دوت كوم ، فإن Bitcoin والعملات المشفرة في مرحلة أساسية جدًا ، ولكن إذا قضيت بعض الوقت في العمل بجد ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى ربح الكثير من المال.

أفضل جزء هو ، يمكنك العثور على معظم المعلومات عبر الإنترنت ، وأوصيك بقضاء الأيام القليلة الأولى في التعلم عن عملات البيتكوين والعملات المشفرة قدر الإمكان قبل البدء في الاستثمار فيها. نظرًا لأن السوق جديد وكثير من الناس يدخلون ، يمكنك توقع الكثير من النمو في الأشهر أو السنوات القادمة.

يمكنك تصفح موقع CoinSutra على موقع Harsh لتعليم نفسك في مجال العملات الرقمية .

فيما يلي بعض أفضل الأدوات والموارد التي تحتاجها لبدء استخدام العملات المشفرة:

  • Coinbase : احصل على 10 دولارات مجانية عند شراء / بيع Cryptos مقابل 100 دولار
  • Binance : بورصة حيث يمكنك إيداع Bitcoin و Ethereum لبدء شراء عملات رقمية أخرى منخفضة الاحتمالية وعملات تشفير عالية الاحتمال.
  • Cex : موقع دولي لشراء Bitcoin و Ethereum وعدد قليل من العملات المشفرة الأخرى الشائعة باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم.
لا يمكنني أن أشرح حقًا كيف يمكنك ربح المال من العملات المشفرة في بضعة أسطر ولكن إليك بعض الاقتراحات:

استثمار العملة المشفرة (شراء عملات جيدة)
تداول العملات المشفرة
عملات عقدة رئيسية
التوقيع المساحي للعملات المعدنية
تداول المراجحة

كما ذكرت أعلاه ، اقرأ CoinSutra.com من Harsh لتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته عن العملات المشفرة.

9. استطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت

هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا لربح دولارات من الانترنت سريعا. دعني الآن أشرح كيف تعمل هذه الاستطلاعات عبر الإنترنت.

هناك العديد من شركات المسح التي تدفع عادة لمستخدمي الإنترنت مقابل آرائهم أو وجهات نظرهم حول منتجاتهم وخدماتهم الشعبية. يرسلون منتجات أو خدمات مجانية للمتسابقين لتجربة منتجاتهم.

إذا كنت تبحث عن طريقة مسلية لربح المال عبر الإنترنت ، ففكر في التسجيل في شركة استبيان جديرة بالثقة والمضي قدمًا.

ومع ذلك ، قبل التسجيل في أي برنامج استطلاعات عبر الإنترنت ، تأكد من قراءة TOS الخاصة بهم حيث تقبل العديد من البرامج مشاركين من دول معينة مثل الولايات المتحدة أو كندا وهكذا.

أنا شخصياً أوصي بشدة أن تكون هذه هي الطريقة الأخيرة لربح المال ، لأن العثور على موقع جيد يدفع للدراسات الاستقصائية أمر صعب ، وهناك العديد من عمليات الاحتيال التي تنطوي على استبيانات مدفوعة.

10. كن وسيطا لمشرفي المواقع وأصحاب المواقع

اربح عمولة عن طريق الحصول على عملاء يدفعون مقابل الإعلان. انضم إلى منتديات مشرفي المواقع واتصل ببرنامج itraders للحصول على هذا النوع من العمل. هذه كلها طرق مجانية لربح المال من الإنترنت والبقاء على قيد الحياة أثناء العمل على رفع مدونتك إلى ارتفاعات أعلى. أنا شخصياً لن أوصي بأي شيء بخلاف النقاط 1 و 2 و 4.

طريقة أخرى شائعة لربح المال هي مساعدة شخص ما على بيع موقعه أو نطاقه. هذا عمل تجاري كبير ومع كل عملية بيع ناجحة ، يمكنك كسب المال ما بين 20 إلى 20000 دولار.

تذكر أيضًا أن تحقق التوازن بين الوقت الذي تقضيه في مدونة المال الرئيسية الخاصة بك والقيام بوظائف غريبة عبر الإنترنت. يجب ألا تقسم الوظائف الفردية انتباهك وتقلص الوقت اللازم للعمل على مدونتك الرئيسية.

هناك فرص وخيارات لا حصر لها يمكنك تحديدها وجعل الأموال سهلة عبر الإنترنت. حاول الالتزام بواحد لبعض الوقت ومعرفة أي عمل يناسبك. أحد أكثر الأخطاء الشائعة التي يرتكبها الناس هو تجربة خيارات متعددة دفعة واحدة ، وفي هذه العملية لا يستكشفون قوة واحدة.

أخبرني إذا كنت تستخدم أي طريقة أخرى لربح المال من الإنترنت. أي من الطرق المذكورة أعلاه جربتها؟

شارك المزيد من هذه النصائح المجانية لكسب المال عبر الإنترنت.

شكرا ❤️لمشاركة هذا المقال ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التبرع لدعم وتطوير الموقع

المشاركات الشائعة

المتابعون

الأرشيف

إجمالي مشاهدة الصفحة

free counters