image2
image2

يأتي Meizu 17 مزودًا بمكبرات صوت إستريو من الجيل الثالث

. . ليست هناك تعليقات:

يأتي Meizu 17 مزودًا بمكبرات صوت إستريو من الجيل الثالث


قامت شركة Meizu بجدولة الحدث الخاص بها في 8 مايو في الصين حيث ستطلق الشركة هواتفها الذكية الجديدة من سلسلة Meizu 17. ولكن قبل الإطلاق الرسمي، كانت الشركة تثير بعض الميزات الرئيسية للأجهزة القادمة.

أكدت الشركة اليوم أن سلسلة Meizu 17 ستأتي مجهزة بمكبرات صوت استريو فائقة الخط من الجيل الثالث. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم، تستخدم السماعات فائقة الخطية تقنية فائقة الديناميكية يُزعم أنها تقدم زيادة في الصوت عند تردد متوسط منخفض، وقمع أفضل للتشويش، وصوت أفضل لتحسين تشغيل الصوت بشكل عام.


يأتي Meizu 17 مزودًا بمكبرات صوت إستريو من الجيل الثالث


يأتي هذا التطور بعد يومين فقط من كشف الشركة عن أن الهاتف الذكي Meizu 17 Pro سيأتي مزودًا بمستشعر عمق ثلاثي الأبعاد. أما بالنسبة للمواصفات، فقد أكدت الشركة أن سلسلة Meizu 17 ستدعم مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865، والتي تعمل على تشغيل معظم الهواتف الذكية الرائدة التي تم إطلاقها هذا العام.

تحتوي الشريحة على دعم اتصال 5G وسيدعم الهاتف أيضًا تقنية الاتصال من الجيل التالي. أكدت الشركة مؤخرًا أن Meizu 17 Pro القادم سيأتي بجسم من السيراميك. سيأتي الهاتف الذكي الرائد القادم بتقنية Super wireless mCharge ومن المتوقع أن يدعم الشحن السريع بقدرة 40 واط.


تم تأكيد سلسلة الهواتف الذكية أيضًا أنها تتميز بسعة تخزين داخلية UFS 3.1 أسرع، وبالتالي نتوقع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5. وفقًا للتسريبات، يمكن للهاتف أن يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.5 بوصة بتصميم مثقب. من المتوقع أن تعمل جميع الأجهزة في التشكيلة بأحدث نظام تشغيل Android 10 جنبًا إلى جنب مع واجهة المستخدم المخصصة للشركة في الأعلى.

ومع ذلك، سيكون حدث إطلاق سلسة Meizu 17 قريب جداً، حيث تم تأكيد موعد الحدث في 8 من شهر مايو الحالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التبرع لدعم وتطوير الموقع

المشاركات الشائعة

المتابعون

الأرشيف

إجمالي مشاهدة الصفحة

free counters