image2
image2

خدمة Firefox الجديدة ​​هي الحل الأمثل لرسائل البريد الإلكتروني العشوائي

. . ليست هناك تعليقات:

خدمة Firefox الجديدة ​​هي الحل الأمثل لرسائل البريد الإلكتروني العشوائي


تعمل شركة Mozilla على خدمة جديدة تسمى Private Relay التي تنشئ أسماء مستعارة فريدة لإخفاء عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم من المعلنين ومشغلي الرسائل غير المرغوب فيها عند ملء النماذج عبر الإنترنت.

دخلت الخدمة في الاختبار الشهر الماضي وهي حاليًا في مرحلة تجريبية مغلقة، ومن المقرر أن يتم إصدار تجريبي عام في وقت لاحق من هذا العام. ستكون متاحه كإضافة فايرفوكس التي تتيح للمستخدمين إنشاء عنوان بريد إلكتروني فريد، اسم مستعار للبريد الإلكتروني بنقرة واحدة.

يمكن للمستخدم بعد ذلك إدخال عنوان البريد الإلكتروني هذا في نماذج الويب لإرسال طلبات الاتصال والاشتراك في الرسائل الإخبارية وتسجيل حسابات جديدة. حيث يضيف Private Relay واجهة مستخدم لإنشاء عناوين بريد إلكتروني فريدة وعشوائية ومجهولة تقوم بإعادة التوجيه إلى عنوانك الحقيقي.

 يمكنك استخدام عناوين الترحيل الخاصة بك للتسجيل في التطبيقات أو المواقع أو الرسائل الإخبارية. عندما تنتهي من هذه الخدمة، يمكنك تعطيل أو تدمير عنوان البريد الإلكتروني حتى لا تتلقى أي رسائل بريد إلكتروني أخرى منه. وإذا كانت الخدمة بها حادثة، فلن يتم ربط بياناتها بك.

من خلال Firefox Private Relay، تأمل شركة موزيلا في توفير حل سهل الاستخدام يمكن للمستخدمين من إنشاء وتدمير الأسماء المستعارة للبريد الإلكتروني ببضع نقرات على الزر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التبرع لدعم وتطوير الموقع

المشاركات الشائعة

المتابعون

الأرشيف

إجمالي مشاهدة الصفحة

free counters