image2
image2

سلسلة iPhone 12 تتضمن أربعة طرازات مختلفة تدعم 5G تعرف على اسعارها

. . ليست هناك تعليقات:

سلسلة iPhone 12 تتضمن أربعة طرازات مختلفة تدعم 5G


تنتشر في هذه الأيام الكثير من التسريبات والأخبار حول سلسة iPhone 12 التي سيتم الكشف عنها هذا العام. وفقًا لشركة Tipster الشهيرة Jon Posser، التي لديها سجل حافل في توفير تفاصيل حول منتجات Apple قبل أن تطرحها رسميًا، فإن سلسلة iPhone 12 القادمة ستتضمن أربعة طرازات مختلفة، جميعها تدعم 5G.

وفقًا للتفاصيل الجديدة، سيأتي الطراز الأساسي بكاميرتين خلفيتين وسيحتوي على شاشة OLED مقاس 5.1 بوصة. سيكلف 649 دولارًا، ستتمكن من شراء iPhone 12 الذي يتميز بشاشة OLED أكبر بقياس 6.1 بوصة وكاميرتين خلفيتين بسعر 749 دولار.

 من ناحية أخرى ، سيكلفك طراز Pro المزود بثلاث كاميرات خلفية مع دعم LiDAR، وهو اختصار لـ Light Detection and Ranging ، وشاشة العرض 6.1 بوصة نفسها 999 دولارًا.

 أخيرًا ، سيحتوي طراز Pro Max على شاشة OLED أكبر مقاس 6.7 بوصة ونفس تقنية الكاميرا مثل جهاز iPhone 12 Pro مقاس 6.1 بوصة. سيكلف جهاز iPhone 12 Pro Max بـ 1099 دولارًا.

وبحسب ما ورد أخرت شركة آبل الإنتاج الضخم لسلسلة iPhone 12 لمدة شهر بسبب وضع فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن خطة Apple لبيع هذه الأجهزة قبل نهاية هذا العام تمضي قدمًا دون أي تغييرات. وهذا بدوره يعني أن Apple ستقوم بإصدار سلسلة iPhone 12 في الوقت المناسب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التبرع لدعم وتطوير الموقع

المشاركات الشائعة

المتابعون

الأرشيف

إجمالي مشاهدة الصفحة

free counters