image2
image2

افضل واسهل طريقة لربح 50 دولار شهريا كحد ادني بطريقة سهلة ومضمونة - دون مجهود ودون خبرة مسبقة

. . ليست هناك تعليقات:


 
هل تبحث عن أكثر سهولة و أفضل أساليب ربح المال من الانترنت ؟ تبقى طرق وأساليب كثيرة في عالم الربح من الانترنت.بفضل تطور الانترنت في عصرنا باتَ بالإمكان جني الربح مال حقيقي مجانا ومن اهمها طريقة ربح المال من الانترنت للمبتدئين .

-طرق الربح من الانترنت كبيره ولكن افضل طريقه الربح السريع من خلال الانترنت ,هي تقديم الخدمات المصغره يعني انك تقوم الاشتراك في اي موقع مثل موقع خمسات وتقوم بالعرض خدمات مصغرة مثل انك تاتي بلايكات للفيس بوك او انستغرام او يوتوب 

- في تدوينه اليوم نقوم بشرح احد افضل المواقع مختصة بالتقديم وبيع خدمات مصغره
ومن أجل الأستفادة من خدمات هذا الموقع، لا بد من انشاء حساب في الموقع من خلال الدخول الي الرابط أسفل هذه التدوينة، وتبدأ بملء جميع البيانات المطلوبة..

رابط الموقع : teamsuperbad



بعد أن تنتهي من خطوة تعبئة البيانات سيحولك الموقع الي صفحة تسجيل الدخول وستقوم بادخال اسم المستخدم وكلمة السر، والموقع أحيانا لا يتطلب تفعيل الحساب بالبريد الألكتروني.


طريقة شحن الحساب بالرصيد سهلة جدا والتي ستكون من خلال "PayPal" ، تقوم بالضغط علي قسم "Add Funds" من الأعلي و تقوم بنسخ البريد الالكتروني الخاص بـ "بايبال PayPal" للدفع للموقع وتقوم بارسال لهم 10 دولار كحد أدني ثم تقوم بمراسلة الموقع برقم المعاملة وسيقومون مباشرة بوضع الرصيد في حسابك.
 
 



استراتيجية للربح 

بعد أن تقوم بشحن الحساب، الأن سأشرح لك استراتيجية رائعة للربح من خمسات و فايفر و اي خدمة
استراتيجية تسمى " اشترى وبيع " . الاستراتيجية عبارة عن أنك سوف تقوم بشراء الخدمات المصغرة من موقع شبيه لخمسات وسوف تبيعها على موقع خمسات . سوف تقوم بشراء الخدمة بمثلاً 1 دولار وتبيعها على خمسات بـ 5 دولار .. وهكذا . وهى طريقة ناجحة حيث انك إن جمعت 10 مشترين فقط سوف تكون ربحت 50 دولار على الإقل . سوف تشترى الخدمة من موقع ممتاز وهو موقع TeamSuperBad الأفضل الذي أثبت مصداقيه وجدارته في هذا المجال، بالأضافة الي جودة الخدمات والسرعة في تقديم الخدمة. وتبيعها مباشرة على خمسات و فايفر و اي خدمة. لا تقلق فإن هذا الموقع التى تشترى منه يقدم العديد من الخدمات المصغرة التى سوف تحتاجها بإذن الله .

رابط الموقع : teamsuperbad

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التبرع لدعم وتطوير الموقع

المشاركات الشائعة

المتابعون

الأرشيف

إجمالي مشاهدة الصفحة

free counters